Advertisement

لويس ميكيسوني / Fcnharuxkejefm : وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أمير توفيق.

لويس ميكيسوني / Fcnharuxkejefm : وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أمير توفيق.. أخطاء موسليرا تكلف جالاتاسراي خسارة خماسية أمام إيندهوفن أفادت تقارير أفريقية، اليوم الأحد، عن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع لاعب افريقي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية. ريال مدريد يصدر بيانا جديدا بشأن دوري السوبر. كشف مصدر أن إدارة الأهلي نجحت في ضم لويس ميكيسونى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني لمدة 4 مواسم. وحصل نادي سيمبا التنزلي على 900 ألف دولار مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب لويس ميكيسوني ومنهم 500 ألف دور مقدم تعاقد 450 ألف دولار أقساط على 3 أشهر، وسوف يحصل اللاعب.

وشارك ميكيسوني، مع سيمبا في جميع مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الماضي، والبالغ عددها 12 مباراة، سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم، بينما كان من ضمن أهدافه، هدف فوز فريقه الذي أحرزه في مرمى. وجاءت راتب اللاعب وفقًا لاتفاق بين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعب ووكيله، 400 ألف دولار في الموسم الواحد بشكل مبدئي بخلاف مكافأت الفوز التي يحصل. سجل لويس ميكيسوني 9 أهداف وصنع 10 أهداف محليا أخر. وحصل نادي سيمبا التنزلي على 900 ألف دولار مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب لويس ميكيسوني ومنهم 500 ألف دور مقدم تعاقد 450 ألف دولار أقساط على 3 أشهر، وسوف يحصل اللاعب. كورونا يضرب ريال مدريد بـ إصابة جديدة.

أخبار الأهلي أول تعليق من ميكيسوني بعد اقتراب توقيعه للنادي الخطيب يقطع إجازته غياب الشحات ورباعي الفريق صحافة الجديد
أخبار الأهلي أول تعليق من ميكيسوني بعد اقتراب توقيعه للنادي الخطيب يقطع إجازته غياب الشحات ورباعي الفريق صحافة الجديد from cdn.arbtop.net
وجاءت مصادر من نادي سيمبا، عن أن بطل تنزانيا يمتلك عرضين للاعب ميكيسوني، من فريقي الأهلي وكايزر. يبلغ لويس ميكيسوني من العمر 26 عاما وولد في يوليو 1995. #لويس_ميكيسوني #الاهلي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس 💙 جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني لاعب. وتشير مصادر خاصة إلى أن لويس ميكيسونى يحصل فى الموسم الواحد على 400 ألف دولار، وفى الموسم الثانى على 500 ألف دولار، وسيحصل فى الموسم الثالث على 600 ألف دولار، وفى الموسم الرابع على 700 ألف دولار. ريال مدريد يصدر بيانا جديدا بشأن دوري السوبر. وكشف مصدر داخل الأهلي، أن عقد ميكيسوني سيكون لمدة أربع مواسم مع القلعة الحمراء مقابل مليون دولار سيحصل عليها ناديه التنزاني للاستغناء عنه، وسيتم دفع مقابل الصفقة على قسطين. سيمبا وافق على عرض الأهلي لشراء لويس ميكيسوني بـ 900 ألف دولار. كشف مصدر أن إدارة الأهلي نجحت في ضم لويس ميكيسونى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني لمدة 4 مواسم.

شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب.

شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب. أخطاء موسليرا تكلف جالاتاسراي خسارة خماسية أمام إيندهوفن نجح النادي الأهلي من حسم صفقة النجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني، بعدما أنهى كل الاتفاقات المالية مع اللاعب وناديه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. كشف الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني حقيقة توقيعه للنادي الأهلي للإنضمام له خلال… سيمبا وافق على عرض الأهلي لشراء لويس ميكيسوني بـ 900 ألف دولار. ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة لصانع الألعاب. كورونا يضرب ريال مدريد بـ إصابة جديدة. كشف مصدر أن إدارة الأهلي نجحت في ضم لويس ميكيسونى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني لمدة 4 مواسم. يحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو/ تموز 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق. ارتبط اسم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني، بالانتقال إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. فيديو شاهد مهارات وأهداف لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. يبلغ لويس ميكيسوني من العمر 26 عاما وولد في يوليو 1995.

ويحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق. أخطاء موسليرا تكلف جالاتاسراي خسارة خماسية أمام إيندهوفن ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن. لويس ميكيسوني لاعب الاهلى الجديد ،،، اهداف ومهارات لاعب سيمبا التنزاني المرشح للقلعة الحمراء 🦅 وجاءت راتب اللاعب وفقًا لاتفاق بين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعب ووكيله، 400 ألف دولار في الموسم الواحد بشكل مبدئي بخلاف مكافأت الفوز التي يحصل.

أنا يمني تخطيط الأهلي تعيد النظر في ملف مهاجم سيمبا بسبب تعنت صن دوانز
أنا يمني تخطيط الأهلي تعيد النظر في ملف مهاجم سيمبا بسبب تعنت صن دوانز from elcaptain.dostor.org
وجاءت راتب اللاعب وفقًا لاتفاق بين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعب ووكيله، 400 ألف دولار في الموسم الواحد بشكل مبدئي بخلاف مكافأت الفوز التي يحصل. يحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو/ تموز 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح. ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة لصانع الألعاب. وحصل نادي سيمبا التنزلي على 900 ألف دولار مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب لويس ميكيسوني ومنهم 500 ألف دور مقدم تعاقد 450 ألف دولار أقساط على 3 أشهر، وسوف يحصل اللاعب. كورونا يضرب ريال مدريد بـ إصابة جديدة. الأهلي حصل على اللاعب لويس ميكيسوني مقابل 900 ألف يورو. في ظهور مصطفى محمد الأوروبي الأول. #لويس_ميكيسوني #الاهلي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس 💙 جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني لاعب.

شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب.

ارتبط اسم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني، بالانتقال إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق. لويس ميكيسوني لاعب الاهلى الجديد ،،، اهداف ومهارات لاعب سيمبا التنزاني المرشح للقلعة الحمراء 🦅 ونجح لويس ميكيسوني مهاجم سيمبا في إحراز 12 هدفًا خلال مشاركاته مع فريق سيمبا التنزاني في الموسم المنصرم بواقع 9 أهداف في الدوري التنزاني و3 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا. لويس ميكيسونى أكد نادى سيمبا التنزانى وصول عرضين رسميين من النادى الأهلى للتعاقد مع لويس ميكيسونى جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أمير توفيق. كشف الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني حقيقة توقيعه للنادي الأهلي للإنضمام له خلال… ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن. وحرص سيمبا على الموافقة على عرض الأهلي ليتم شراء الجناح الموزمبيقي مقابل دفع 900 ألف دولار وهو ينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء أثناء الصيف الجاري، وفضل نادي. يبلغ لويس ميكيسوني من العمر 26 عاما وولد في يوليو 1995. الأهلي حصل على اللاعب لويس ميكيسوني مقابل 900 ألف يورو. سجل لويس ميكيسوني 9 أهداف وصنع 10 أهداف محليا أخر. فيديو شاهد مهارات وأهداف لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد.

يحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو/ تموز 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق. ويحتفل لويس ميكيسوني يوم الأحد 25 يوليو 2021، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق. وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة ليلاكورة، إن. وجاءت مصادر من نادي سيمبا، عن أن بطل تنزانيا يمتلك عرضين للاعب ميكيسوني، من فريقي الأهلي وكايزر. كشف مصدر أن إدارة الأهلي نجحت في ضم لويس ميكيسونى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني لمدة 4 مواسم.

Pwimlkc1wpvs0m
Pwimlkc1wpvs0m from img.btolat.com
راتب لويس ميكيسوني في الاهلى. كورونا يضرب ريال مدريد بـ إصابة جديدة. وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن أمير توفيق. وتشير مصادر خاصة إلى أن لويس ميكيسونى يحصل فى الموسم الواحد على 400 ألف دولار، وفى الموسم الثانى على 500 ألف دولار، وسيحصل فى الموسم الثالث على 600 ألف دولار، وفى الموسم الرابع على 700 ألف دولار. وكشف مصدر داخل الأهلي، أن عقد ميكيسوني سيكون لمدة أربع مواسم مع القلعة الحمراء مقابل مليون دولار سيحصل عليها ناديه التنزاني للاستغناء عنه، وسيتم دفع مقابل الصفقة على قسطين. وحرص سيمبا على الموافقة على عرض الأهلي ليتم شراء الجناح الموزمبيقي مقابل دفع 900 ألف دولار وهو ينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء أثناء الصيف الجاري، وفضل نادي. سجل لويس ميكيسوني 9 أهداف وصنع 10 أهداف محليا أخر. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب.

ونجح لويس ميكيسوني مهاجم سيمبا في إحراز 12 هدفًا خلال مشاركاته مع فريق سيمبا التنزاني في الموسم المنصرم بواقع 9 أهداف في الدوري التنزاني و3 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا. شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب. كشف مصدر أن إدارة الأهلي نجحت في ضم لويس ميكيسونى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني لمدة 4 مواسم. فيديو شاهد مهارات وأهداف لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد. وتوصل الأهلي للاتفاق مع لويس. أخطاء موسليرا تكلف جالاتاسراي خسارة خماسية أمام إيندهوفن وجاءت مصادر من نادي سيمبا، عن أن بطل تنزانيا يمتلك عرضين للاعب ميكيسوني، من فريقي الأهلي وكايزر. في ظهور مصطفى محمد الأوروبي الأول. ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة لصانع الألعاب. أفادت تقارير أفريقية، اليوم الأحد، عن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع لاعب افريقي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية. راتب لويس ميكيسوني في الاهلى. وتدرب لويس ميكيسوني خلال وقت سابق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وقت تولي الأخير القيادة الفنية لفريق صن داونز عام 2018، لكن موسيماني لم يعتمد عليه كثيرًا وأخرجه. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

Posting Komentar

0 Komentar